مجال الإهتمام
اكتشف افضل الدورات التى تناسبك وفقاً لإهتمامتك
مفاتيح البحث
 ملاحظة :البحث باللغة الإنجليزية
 
اسئلة واجوبة
إضافة إلى المفضلة
 
الرئيسية >> إلتحاق المؤسسات
إلتحاق المؤسسات
بناء الكفاءات بتكلفة مناسبة
يمكنك الارتقاء بمهارات موظفيك عبر تمكينهم من أخذ الدورات عبر بوابة قطر الوطنية للتعليم الإلكتروني، وبذلك تعم الفائدة على شركتك وتساهم في تعزيز حضور قطر على المشهد الاقتصادي العالمي. وفّر أموال التدريب مع تطور شركتك، فكفاءة الأعمال من كفاءة موظفيها. لذا بادر بالاستفادة من هذه الدورات على الإنترنت حتى يواكب موظفوك المجالات الحيوية في تكنولوجيا المعلومات والأعمال بسرعة. عزّز ووسع مهارات قواك العاملة، واحصل على ما ينقصك من كفاءات، وحدد القادة وشجعهم، وكل ذلك مع توفير المال الخاص للتدريب.
   
 
من خلال بوابة قطر الوطنية للتعليم الإلكتروني ونظامها الخاص بتعلم إدارة المشاريع، سوف تتمكن المؤسسات من إدارة توفير التدريب لموظفيها على نحو فعال في مجالات واسعة للأعمال وتكنولوجيا المعلومات. وسوف يساعد نظام إدارة التعلم هذا على وضع خطة تعلم ذاتية لكل موظف، وتقديم تقارير تدريبية للدارسين وأرباب العمل. فقد أصبح التدريب، والتوجيه، والدعم أسهل وجيد الإدارة في جميع أقسام المؤسسة.

مهمتنا هي تقديم المساعدة للمؤسسات من أجل تحقيق أهداف واسعة النطاق من خلال التدريب، وتأمين الحلول الفردية عبر دعم التعليم وتحسين الأداء الوظيفي الذي يحقق التواصل بين الأفراد واستراتيجية المؤسسة. إن الحلول التي تقدمها بوابة قطر الوطنية للتدريب الإلكتروني تدعم جميع المستويات الوظيفية في المؤسسات، ويمكن تعديلها بسهولة لتلائم مبادرات الأعمال الاستراتيجية، والمعلومات المطلوبة حسب الحاجة، ومهمات الأعمال الفردية.
 
ماذا تستفيد المؤسسات؟
  •زيادة الأداء في الأعمال عبر تحقيق التواصل بين الأفراد واستراتيجية المؤسسة.
  •تخفيض التكلفة الإجمالية للتدريب بشكل ملحوظ.
  •إدارة موظفيك الذين يقومون بالتعلم عبر نظام إدارة متخصص.
  •المرونة في التعلم في أي مكان وزمان دون التسبب بعرقلة استمرارية العمل.
  •توفير محتوى متطور ل 2500 دورة ونظام اختبار، تغطي الأعمال الأساسية وكفاءات تكنولوجيا المعلومات المتقدمة.
  •تقليل التوتر وزيادة الثقة بالنفس عند الموظفين، عبر نظام تحديد سرعة التعلم الذاتية.
  •بناء معايير للمؤسسة، وتأمين احتياجات التعليم الحالية والمستقبلية للموظفين.
 
سجّل مؤسستك الآن في بوابة قطر الوطنية للتدريب الإلكتروني ما عليك سوى التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني elearning.support@ict.gov.qa لطلب لقاء اجتماع لمؤسستك مع المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
المعرفة قوة - لموظفيك ومؤسستك
 
 
  ”قامت شركتنا بتسريع الجهود الرامية إلى اعتماد التكنولوجيا وحصل موظفونا على دورات من خلال بوابة قطر، ونتيجة لذلك، تمكنا من توسيع الأسواق وإدماج شركاء جدد في الفرص الواعدة. ولم يحقق ذلك زيادة في قيمتنا فحسب، بل ساعدنا أيضا على القيام بدورنا لمساعدة قطر على التنافس في الاقتصاد العالمي. “
أحمد صلاح الدين رفعت
كبير منسقي المشاريع في بنك قطر الإسلامي