مجال الإهتمام
اكتشف افضل الدورات التى تناسبك وفقاً لإهتمامتك
مفاتيح البحث
 ملاحظة :البحث باللغة الإنجليزية
 
اسئلة واجوبة
إضافة إلى المفضلة
 
الرئيسية >> إلتحاق الأفراد
إلتحاق الأفراد
تعلّم مهارات جديدة، وعزّز سيرتك الذاتية
تعلّم شيئا جديدا، وتعرف مجددا على مجالات معرفية محددة. استكشف الاتجاهات الناشئة. حسّن من أدائك في عملك. عزز سيرتك الذاتية من خلال حصولك على مهارات وشهادات جديدة. فالتعليم هو أساس التقدم على الصعيدين الشخصي والمهني. توفر بوابة قطر الوطنية للتعليم الإلكتروني باقة من 2500 دورة معتمدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال تهدف إلى بناء قوى عاملة ماهرة. فيمكنك دراسة دورات حول تطوير البرمجيات، والإنترنت وتقنيات الشبكات، وأنظمة التشغيل وتقنيات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ونظم قواعد بيانات الشركات، وتصميم مواقع الإنترنت، وفعالية المشاريع، وغيرها من المهارات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
 
كيف أقوم بالتسجيل؟
الإلتحاق للأفراد متوقف في الوقت الحالي حتى إشعار آخر. راسلنا من خلال بريدنا الإلكتروني ليتم اخبارك عندما يتم تفعيل الإلتحاق للأفراد.

ملاحظة: ان الإلتحاق للمؤسسات مفتوح. للتسجيل، يجب على قسم الموارد البشرية او قسم التدريب بمؤسستك الاتصال بنا. في حال اكمال عملية التسجيل، سيتم توفير دليل التدريب إلى جميع العاملين بالمؤسسة.
 
 
  ”لقد حصلت على شهادة بعد أن درست دورات على الإنترنت بكل راحة من منزلي، وعبر اتصالي بالإنترنت لمدة ساعات قليلة كنت قادرة على اكتساب فرصة تحسين مهاراتي الوظيفية. “
أميرة محمد
ربة منزل